Forum de Plain White T's France Forum Index
Forum de Plain White T's France
La Communauté Française de référence sur Plain White T's
 
Navigation
 FAQFAQ   SearchSearch   MemberlistMemberlist   UsergroupsUsergroups   RegisterRegister   ProfileProfile   Log in to check your private messagesLog in to check your private messages   Log inLog in 


خطوات عمل مكياج برونزي

 
Post new topic   Reply to topic    Forum de Plain White T's France Forum Index -> Accueil -> News & Annonces de PWT's France
Previous topic :: Next topic  
Author Message
nahla
Nouveau Membre
Nouveau Membre

Offline

Joined: 23 Jul 2018
Posts: 1
Localisation: bvb
Sexe: Féminin

PostPosted: Sat 22 Dec - 08:36 (2018)    Post subject: خطوات عمل مكياج برونزي Reply with quote

احصلي على المكياج البرونزي الطبيعي والناعم معانا ..من خلال ..المول كوم
من اهم ما يميز المكياج وأساليبه في خلال هذا الموسم، هو اعتماد المكياج بشكل كامل على التطبيق الطبيعي والذي يبعد كل البعد عن أي نوع من أنواع المبالغة، وأحدث أنواع وصيحات أساليب المكياج لهذا العام تبرز جمالك وجمال بشرتك وتضيف إليك إطلالة جذابة وأنيقة ويجعلك اكثر أنوثة ورقي.
ويعد المكياج البرونزي من أجمل صيحات المكياج لهذا العام والتي تضيف إليك جاذبية أكثر، لذلك سوف نقدم لك من خلال هذا المقال أفضل طرق وخطوات عمل المكياج البرونزي من البداية للنهاية.
-خطوات عمل المكياج البرونزي اللون الناعم خطوة بخطوة
عند قيامك بعمل 
المكياج البرونزي الناعم
 يجب قومي باختيار كريم أساس من نوع جيد والافضل لك هو استخدام كريم الأساس "نوت" فهذا الكريم هو أحد انواع كريم الاساس ويعمل على وقاية بشرتك فهو كريم ديتوكس يتميز بلونه البيج
فهذا النوع من أنواع كريم الاساس يساعد على تغليف بشرتك جميعها ولا يترك بها اي شوائب، كما أنه يمنح بشرتك إشراقة طبيعية ومظهر جذاب
لكن يجب عليك استخدام درجة كريم الأساس التي تتناسب مع لون بشرتك، سوء كنت من صاحبات البشرة السمراء أو ذوات البشرة الفاتحة، ثم بعد ذلك قومي باستعمال "الكونسيلر" والذي يستعمل لإخفاء عيوب العينين ويقضي على الشوائب والهالات السوداء الموجودة أسفل عينيك ويمنح عيونك إشراقة ولمعان ويجعلها أكثر جاذبية.
لذلك قومي باستعمال " كونسيلر" هو احد أنواع الكريم الخافي لعيوب عينك، وافضل أنواع هذا الكريم هو كريم نارس بلون الزنجبيل.
أما بالنسبة 
مكياج
 الخاصة بالعينين فاستخدمي ظلال عيون ذات اللون البرونزي والتي دائما تعكس وتضيف اللمعان والإشراقة على عينيك, ومن أجود انواع ظلال العين الموجودة في الاسواق "ظلال عيون ميراكل" من شركة فورايفر, بالإضافة إلى ذلك ضعي بودرة الخدود ذات الالوان الجذابة والتي تزيد من إشراقتك وتضيف لك إطلالة جميلة وأنيقة.
ولكي تزيد من جمال بشرتك, وأناقة وجهك قومي بوضع اللون البرونزي اللامع والذي يمنح شفتيك نعومة ولمعان لا مثيل له, واختاري لشفتيك أحمر شفاه ذو لون نيود فاتح لكي يزيد من نعومة شفتيك وجمالها, ومن أفضل أنواع أحمر الشفاه ذات اللون النيود الفاتح من شركة "ليبستيك كوين "
ولا تنسي وضع الماسكارا على رموشك حتى تحصلي على رموش طويلة وكثيفة, وعليك استخدام ماسكارا جل ميك مي برو "من شركة من إيسينس" وهي من اجود أنواع الماسكارا والتي تستخدم للحواجب الشقراء.
ولكي تحصلي على كل هذه المنتجات ومستحضرات التجميل المميزة بجميع أنواعها فقط في المول كوم.
تعرفي على أحدث أنواع وصيحات 
[URL = https: //www.topics4u.net/category/%D9%85%D9%83%D9%8A%D8%A7%D8%AC-%D9%85%D9%85%D9%8A%D8 % B2 /] مكياج عام 2018
[/ URL]
"مستحضر التجميل نوت"
وهو أفضل أنواع كريم الاساس الموجود داخل الاسواق فهو كريم أساس ووقاية ديتوكس في وقت واحد ويتميز بلونه البيج.
"كريم نارس"
هذا الكريم يطلق عليه اسم كونسيلر ويستخدم لإخفاء العيوب والهالات السوداء التي تظهر دائما تحت العين وهو يتمتع بلون الزنجبيل.
-ظلال عيون ميراكل
هذا النوع من أفضل وأجود أنواع ظلال العيون الموجودة في الأسواق, وهو من أفضل أساليب المكياج الموجودة في عام 2018 فهو يضيف لك إشراقة وإطلالة جذابة لعيونك.
"بودرة ذا بالم"
هذا النوع هو أحد أنواع بوردة الوجه إنستين إرجيلي وهي بودرة طويلة المدى وتوجد على البشرة لفترة طويلة دون أن تترك أي شوائب على وجهك.
-ليبستيك كوين
هو أحد ماركات أحمر الشفاه الجذابة والأنيقة ويتمتع بلونه النيود الفاتح والمميز والي يضفي على شفتيك لمعان ونعومة.
_إينسيس
هي أحدى ماركات الماسكارا الموجودة في الاسواق وهي ماسكارا جل ميك برو وتستخدم للحواجب الشقراء.
إذا كنتي ترغبي في الحصول على بشرة ذات لون برونزي لامع وجذاب فقومي بشراء هذه المستحضرات الجميلة والتي ستضيف لك إطلالة رائعة.


https://www.topics4u.net/category/%D9%85%D9%83%D9%8A%D8%A7%D8%AC-%D9%85%D9%85%D9%8A%D8%B2/
Back to top
MSN
Publicité






PostPosted: Sat 22 Dec - 08:36 (2018)    Post subject: Publicité

PublicitéSupprimer les publicités ?
Back to top
Display posts from previous:   
Post new topic   Reply to topic    Forum de Plain White T's France Forum Index -> Accueil -> News & Annonces de PWT's France All times are GMT + 1 Hour
Page 1 of 1

 
Jump to:  

Index | Administration Panel | Create my own forum | Free support forum | Free forums directory | Report a violation | Conditions générales d'utilisation
Powered by phpBB © 2001, 2019 phpBB Group

Template créer par SoSo et modifié par Maxio pour PlainWhiteT's-FR.com.

Reproduction Interdite